Follow us on Twitter! Like us on FaceBook!
Keep updated with our RSS stream!
English
Sep
Kurdish
Sep
Arabic

TUE, 26 JAN 2021 Kurdistan Region (GMT +3)

الرؤية و الرسالة

الرؤية و الرسالة

 

مكتب العلاقات الخارجية للحزب الديمقراطي الكردستاني

هي واحدة من الادارات المكتب السياسي ، مسؤولة عن جميع العلاقات الدولية والإقليمية مع الأحزاب السياسية ، النواب ، صناع الرأي و المنظمات الوطنية أو الدولية أخرى لتعزيز اقليم كوردستان. المكتب مسؤول عن تمثيل الحزب في جميع المؤتمرات والفعاليات الخارجية. علاوة على ذلك ، يقوم المكتب بترتيب وتخطيط جميع الاجتماعات السياسية لقيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني مع الأحزاب السياسية الأخرى والدبلوماسيين ووسائل الإعلام الأجنبية والصحفيين.
 

 



مواضیع هامە
الرئيس بارزاني يدين تفجيري بغداد ويطالب بتعاون مشترك لاستئصال الإرهاب


أدان الرئيس مسعود بارزاني الخميس التفجيرين اللذين نفذاهما انتحاريان وأوقعا عددا من الضحايا وسط بغدادوقال الرئيس بارزاني في بيان "ببالغ الحزن، اُستشهد وأصيب عدد كبير من المدنيين اليوم الخميس، نتيجة هجومين إرهابيين في بغداد".

قادة إقليم كوردستان يهنئون بايدن بتنصيبه رئيساً للولايات المتحدة الامريكية


هنأ كل من رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، ورئيس حكومة الإقليم، مسرور بارزاني، جو بايدن بمناسبة تنصيبه رئيساً جديداً للولايات المتحدة، معربَين عن تطلعهما لإدامة وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين

وفد مكتب العلاقات الخارجية للحزب يزور القنصل الياباني الجديد في إقليم كوردستان


زار وفد من مكتب العلاقات الخارجية في الحزب الديمقراطي الكردستاني، يوم الاثنين 18/1/2021 القنصلية اليابانية في أربيل، وكان في استقبال الوفد السيدة ناغاياما يوشيكو مسؤولة مكتب القنصلية اليابانية في إقليم كوردستان.