Follow us on Twitter! Like us on FaceBook!
Keep updated with our RSS stream!
English
Sep
Kurdish
Sep
Arabic

WED, 22 MAY 2019 Kurdistan Region (GMT +3)

الهيكل التنظيمي

مكتب العلاقات الخارجية للحزب الديمقراطى الكوردستانى، هوهيئة التواصل التابعة للحزب. والمكتب مسؤول عن جميع العلاقات الدولية والإقليمية للحزب الديمقراطي الكوردستاني مع الأحزاب السياسية ،النواب، صناع القرار، الدوائر الفكرية وأي منظمات، معاهد ومؤسسات غير حكومية أخرى. ويتألف المكتب من ستة افرع وإدارتين: المكتب الأوروبي، مكتب الشرق الأوسط وأفريقيا، مكتب أوراسيا، المكتب الأمريكي، مكتب المنظمات والمؤسسات الدولية، مكتب الإعلام والبروتوكول، قسم الإدارة، إدارة السجلات والمراسلات المكتبية.الهيكل التنظيمي



مواضیع هامە
إستقبال رئيس قسم العلاقات الارمنية الكوردية


في جانب آخر من اللقاء، تم التطرق إلى تعزيز الروابط بين الاحزاب والمنظمات الارمنية والكوردستانية، وكذلك فيما بين الجاليات الأرمنية والكوردية في الخارج، وكذلك العلاقات بين أربيل وبغداد، و تشكيل حكومة إقليم كوردستان والاصلاحات اللازمة إجراءها في الاقليم.
مسرور البارزاني يبحث علاقات إقليم كوردستان مع سفير جمهورية بيلاروسيا لدى العراق


‎في هذا الصدد عبر مسرور البارزاني عن استعداد إقليم كوردستان لتوسيع العلاقات مع جمهورية فيلاروسيا، مشيراً إلى توافر فرص مناسبة في إقليم كوردستان للشركات الاجنبية في جميع القطاعات.

‎مسرور البارزاني يستقبل سفير بريطانيا لدى العراق


‎كما بحث الجانبان خلال لقائهما الاوضاع السائدة في كركوك و شنكال و ضرورة التنسيق بين قوات البيشمركة و الجيش العراقي في التصدي لإرهابيي داعش، في هذا الصدد سلط مسرور البارزاني الضوء على المباحثات بين أربيل و بغداد، داعياً أن تؤدي تلك المباحثات إلى النتائج المرجوة، و أكد على ضرورة أن تقوم بريطانيا بدورها الإيجابي بالشكل الذي يساعد على حل الاوضاع.